تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



اضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-16-2017, 04:03 PM   #1

Senior Member

العضوٌﯦﮬﮧ » 9
 التسِجيلٌ » Oct 2017
مشَارَڪاتْي » 840
افتراضي الجزء الثاني من روايتي

البارت2...........صلوو ع النبي
.
.
..
بعد مرور يوومين
بايران..طهران
قامت الساعه 10 الصبااح كانت متاخرهه لبست بلوزه بيضاا سادهه و جينز اسود و جكيت جنز لون عودي و فلتت شعرهاا حطت مرطب و نزلت شافت امهاا و ابوها
نايون بضيق:السلام عليكم
ابوها و امها: وعليكم السلام كيفك
نايون بالايراني: باد دلم دردميكنه<< سيئه لست بخير قلبي يوجعني
امهاا قامت و جلست جنبهاا و ابوهاا عارف ليش قالت كذا
جويريه: لماذا ي قلب امك
نايوون و عيوونهاا دموع: بنترك اسب في المزرعه>> اسب> الحصان
جويريهه حضنتهاا و ناضرت ابوهاا
صالح اشرهاا افهمكي السالفهه بعدين جويريه فهمت وهزت راسهاا
حضنت امهاا و بكت بصمت ......>> الحصان ما دراا عنهاا حتى
طلعت فوق تشيك ع اغراضهاا..بعد ما امهاا قالتلهاا عشان بكره رحلتهم
جويريه: هاا قل لي لماذا
صالح: الخيل تعباان و متهالك و تعرفين انت خلاص كبر خيلهاا وانا عندي احساس قربي بيموت عشان كذا تركتهه
جويريه بتفهم:اهاا هل جدهاا يملك احصنهه ام لا؟؟
صالح: لا عندهه 3 لساا باقي
جويريه: اجل بتاخذ واحد لهاا و تبقاا معااه..اا خايفه
صالح بستغراب: ليش
جويريه: انت تعرف انهاا قد انكسرت رجلها مرتاان بسبب الاحصنه
صالح: خلاص البنت كبيرهه و متعلمه لا تشيلين هم
جويريه: حسنا غدا رحلتناا الساعه كم ؟
صالح:الساعه 10 الصباح و بتكون الساعه 12 ظهر بسعوديه
جويريه: اهاا حسنا

.
.
.
.
.
عند ااجد منصور و عيالهه بس
الجد: اخوكم بكره جاي
ابو محمد: مو قلت بعد شهر
الجد: احوالهم الجويه ما تسمح لهم فقدموو السفرهه
الجد التفت لابو نايف جهزت المزرعه
ابو نايف: ايه يبهه جاهزه خلاص
الجد: بكره ابغاا نايف يوريهاا كل شي
ابو نايف بستغراب: ليش ولدي اناا
الجد: ولد راكد و زين
كلهم راضيين ما قالوو شي لان عيالهم مرجوجين و نايف عاقل
ابو نايف برضا:اوكي عادي
كلهم رتبوو اغراضهم و راحوو ع المزرعهه بيجلسوون اسبوعين

.
.
.
.
اليوم الموعود يوم سفرت اهل ابو نايوون
ركبوو الطياره... و كانت هي بنجب الدريشه جالسه تناظر اراضي طهران كيف و حزنانهه ع فرااق خيلهاا و نامت ع كتف ابوها
وصلوو بعد وقت .....
نزبوو ع اراضي الريااض عاصمة السعودية اشتااق لهاا كثييير استقبل ايوو و اخووه ابو نايف بس و الباقي ينتظروهم فس المزرعه
حضن ابووه و اخووه سلم ع راس ايوو: شخبارك ي يبهه
الجد عيونهه دمعت: بخير و انا بووك و سلم ع ام نايوون و حضن نايووون و نايوون دمعت سلمت ع يده و راسه: اخبارك جدي
الجد : بخير ي ابووك بخير
مدت يدهاا و سلمت ع عمهاا: اخبارك عمي
ايو نايف: بخير و انا عمك
صالح: نايوون هذا عمك يلي بعدي ابو نايف حضنتههه و سلمت عليهه
عمها: يلا لا نتاخر العايلهه تنتظركم هناك ....بينه و بين نفسهه: لا اله الا الله ما شاء الله جميلله
وصلوو بعد ساعتين...
دخل الجد الكل وقف و قلبهه متلهف يشووق نايوون كانت عيونهاا بالارض محد منتبهه للون عيونهاا
عبد الرحمن ودهه يقووم و يرفع راسهاا
الجد منصور بترحيب: ي مرااحب والله تو ما نورت الرياض
صالح: النور نوركم ي اهلهااا
سلموو ع عمهم و ع ام نايوون نايوون واقفه جنب جدهاا نايوون رفعت راسهاا فيصل و محمد و عبد الرحمن ع طوول ناضروو نايف الهادي و منصدمين عطبعت اجابتووه هو صحيحه
الجد منصور ياشر ع نايف: هذاا نايف ا ولد خالد عقل واحد من بين الجحلط ذول
.. نايوون ضحكت بس كتمتهاا
مدت يدهاا: اخبارك
صافحهاا نايف: بخير دامك بخير ي بنت العم
اشر ع فيصل: هذاا فيصل ولد احمد اكبر عيال عمك مرجوج بس رجال
ابتسمت و صافحتهه (لا اله الا الله ملكت جماال قدامي مي بشر)
اشر ع عبد الرحمن: هذا عبد الرحمن ولد راشد همس باذنهاا يكرهه السماجهه ضحكت بخفهه
صافحتهه ببتسامهه صافحهاا ورد الابتسامهه
اشر ع محمد: هذاا ابو عيون خضر رجال ينشد الظهر فيهه
صافحتهه ببتسامه قالت: معليش بس جدي ما قال اسمك
محمد صافحهاا: محمد ولد عبد الله
اشر ع البنات
اشر ع خلود: هذي اخت نايف خلوود
صافحتهاا خلوود بادب و احترام: منوره
نايوون: هلا فيكي النور نورك
اشر ع رغد و تالا: هذوول التؤم المخبل مرجوجاات اخوات فيصل
صاحفتهم
اشر ع تولين: هذي تولين اخت محمد
صافحتهاا: الحمد الله ع السلامه
نايوون: الله يسلم روحك ي عسل
الجد منصوور اشر ع نايوون و طالع فيهم: هذي نايوون عمرها 18 سنه نص ايرانيه تتكلم عربي زي ما شفتوو
جلست جنب امهاا و ابووها و شالت عبايتهاا<< ما كانت لابسهه حجااب>> تعرفوون اجنبيهه و صعبهه الغربهه عليهاا لبسهاا بنطلون الاسود و الجكيت العودي و بلوزتهاا البيضاا . و شعرهاا رافعتهه ذيل حصان ..محد قدر يتكلم لانهاا توهاا جات السعوديه... الشباب نزلوو عيونهم و البنات منصدمات من جمالهاا
جلس الجد بالاول الصاله: حنى بالمزرعه بنتهم هني اسبوعين الين تتعود نايوون ع الوضع
من اول ما دخلت و عيوون ام نايف عليهاا
الكل يسمي و يبارك عليها و ع جمالهاا
اول سوال سالتهه نايوون ع الخيول نايوون: جدي عندك خيوول هناا
جدهاا عرف وش تبغا و ببتسامه: لا ما عندناا
فيصل يلقافه: جدي الا عن....
ما كمل كلامه الا العصاا ع ظهره
فيصل حك مكانهاا:جددي اشفيك
الجد: انكتم وجع
نايوون ناظرت ابوهاا بحزن وهمست له: انت قلت عنده 3
صالح ببتسامه: مدري وين وداهاا
الجد: ي نايوون انا اعرف انك تحبين الخيوول متعلقهه بخيلك بس وش نسوي
نايف ناضرهاا بستغراب بينه و بين نفسه(متعلقهه بااخيوول؟)
نايون بحزن و العبره خانقتهاا: معليهه عادي نتعود مع الايام و نزلت راسهاا
الجد بضحكهه: امزح معك ي بنتي لا فيهه خيوول ناضر نايف.. قم ودهاا خلهاا توشوفهاا
نايون ببستامه سلمت عليه و قالت بالايراني: فدات بشم*<< فديتك
الكل استغرب و ما عرف معناهاا
فيصل بلقاافه معتاده: هي جدي وش معناهاا
الجد منصور: انا هيه يلي ما تستحي ورفع عصايتهه بيضربه لاكنهه وقف وراا نايف
فيصل: اسف اسفف خلاص والله توبهه
الكل: هههههههههههههههههه
فيصل: طيب وش معناها
نايوون بهدووء التفت له: معناهاا فديتك
فيصل: باي لغهه هذي
نايون: الايرانيه
فيصل رجع جلس مكاانهه
قام نايف: ها ي بنت العم
وقفت نايوون: اوكي
مشيت ورااه بهدووء كانت تناظر المزرعه بهدوء كانت مقسمه قسمين قشم للجلسهه و قسم للعب و كذا القسم حق الجلسه
كلهه ورد احمر و ووردي و ابيض و بنفسجي و اصفر وو ياسمين و فلل وقفت مكانهه كانت بوسط المزرعه نافووره ع شكل ورد
و الارض كلهه عشب و اشجار وصوت العصافير و كذاا
وقف نايف يوم ما سمع مشيهه التفت شافهاا تتامل وقف يتامل في بنت عمهه يلي اول مره يشوفهاا
اشوي و قال بهدوء: نايون فيكي شي
نايون التفت لهه و بهدوء: لا بس ذكري بمكان مزرعتناا بايران
نايف: اوكي يلا
مشي و مشت ورااه دخلوو قسم الثانيه يلي فيهاا ملعبين كرت سلهه و قدم و المسبح كان جدار المزرعه محطوط عليهاا شعارات الفرق الهلال و الاتحاد و الاهلي و النصر بس
و بجدار يلي جنبهه منقووش بالاسود و الاصفر الازرق و الابيض و الاخضر
كملت مشيهاا وصلت الاسطبل فتح الباب و دخلوو طاحت عينهاا ع خيل لونهه رمادي و ابيض ابتسمت كان الحصان رشييييق صح مشيوو من جنبهه و قفت هي قدامه
ابتسم نايف
مدت يدهاا بشويش بس الحصان ما تقبل رجعت حاول كمان حصان ما تقبل عرفت انهه ما يبغاا
نايون ببتسامه عرفت انهه لاحد: اكيد و ميه في الميه لاحد
نايف ابتسم: ايهه
نايوون رجعت مدت يدهاا بس خوفهاا صوت صهيلهه التفت بشويش و غمضت عيونهاا
نايف مد يدهه و هدااه
نايوون: شرس ..هذا حقك صح
نايف: ايهه انا معوده ع كذا
نايوون: عندك خبرهه ولا
نايف: ايهه لي 7 سنوات عليه
نايون: ماشاء الله الله يوفقك..حط يده نايف ع الحصان
نايف قال لهاا ببستامه: تقدرين تحطين يدك
نايون بتردد: متاكد
نايف ببتسامه: ايه متاكد
مدت يدهاا بتردد و مسحت عليه بشويش نايف شال يده ع طول الحصان صد عن يدهاا
نايون ببتسامه: انت عودتهه ع كذا
نايف ببتسامه: ايه
كملوو مشيهم و طاح عينا ع حصان لونهه ابيض باين عليهه صغير و مناسب لهاا..ماكان لاحد
مدت يدهاا بشويش و مسحت ع الحصان بشويش و استجاب لهاا بس باقي تركب عليه
نايون ببتسامه: هذاا مو لاحد صح
نايف: صح بس كيف عرفتي
نايون ببتسامه: استجاب لي بس باقي شي واحد عشان اتاكد
نايف بستغراب: وشو ؟
نايون: اني اركبهه
نايف: باين ان لكي خبره
نايون بثقه: اكثر منك كمان
نايف ببتسامه: كم لكي سنه عليه
نايون: يوم كان عمري 7 سنين يعني 11 سنه
نايف بصدمه:ماشاء الله عليك بنات عمي ولا وحده تركب عليه
نايوون: ليش
نايف: يخاافوون
نايوون: يلا جهزلي السرج
نايف ببتسامه: اوكي يلا ....ناداا العامل و سوااه
جات بتركب نايف وقفهاا: نايوون
نايون: هلا...
نايف: ااا سلامتك اول
نايوون بضحكه: مو من جدك
نايف: والله ما امزح اول شي البسي
نايوون: طيب بس اديني يلي عند الركب
نايف: لا كلهاا
نايوون: يووهع نايف خلاص اديني
ادهاا و هوو خايف ما يبغاا يصير لهاا شي و يحملونهه المسؤوليه
نايون ببتسامه:لا تخاف ع مسؤوليتي
نايف ينهد: اوكي خلاص يلا توكلي ع ربك
نايوون سمت و ركبت عليهه الحصان جلس يتحرك نايوون هدت علليه و استجاب لهاا فتحوو البواب و بشويش بدت تمشي فيهه
نايف ركب الخيل حقهه و لحقهاا و صار يمشي جنبهاا نايف بهدوء: وش بتسمينهه
نايون: اول شي ذكر ولا انثى
نايف: ذكر
نايون:اممممممممم الاجدل
نايف غمز لهاا: و تعرفين تختارين كفوو هههههه
نايون بضحكه:كفوك الطيب هههههههه و حقك
نايف: اسمه الاشقر ..سمعت انك متعلقهه بخيل
نايون حزنت ع الجناح حقهاا: اييهه كان عندي خيل اسمه الجناح لونه مثل حقك
نايف: اهاا يلا ربي يعوضكي بالاجدل و ابتسم
ابتسمت: امين ...بدا الحصان يهز راسهه يمين و يساار انحنت عليهه و جلست تمسح ع رقبتهه تهديهه
وفجاء الحصان صار يجري و يصهل شدت الحزام او اللب عليهه ووقفتهه جلست تمسح ع ؤقبته الين هدي
نايف منصدم بينه و بين نفسه( خبره ماشاء الله و بنت فوق هذا لا ما اصدق)
جلسوو ساعتين و هم يمشوون يسولفوون اشوي وقف حصانهاا ما استغربت عرفت انهه جايع الحصان
نايف بتساؤل: ليش وقف
نايون ببتسامه: اكيد جااع و ماراح يتحرك الا الين تحرك من الحزام
نزل نايف من خيله بخفهه و مسك ااحزام حق خيله و قرب منهاا و مد يده
نايف ببتسامه: انزلي
مدت يدهاا بحياا و توردت خدودهاا من لامست يده و نطت من ع الخيل ششالت يدهاا ومسكت الحزام حقهه و سحبتهه و قعدوو يمشوون و هم ساكتين وصلوو نص الطريق و تعبت نايوون من كثر المشي
نايون بتعب: اوووف تعب
نايف: امشي اركبي ع الخيل
نايوون:مو راضي
نايف ببتسامه: اقصد خيلي
نايون: لا لا لا شرس
نايف ضحك بشويش: اركبي لا تخافي
نايوون: امري لله مدت الحزام حق الاجدل و مسك لاكن ما قدرت تركب حقهه لانه طويل اشوي عليهاا
نايف عرف انهه طويل قرب منهاا و هي تحول تركب بخفهه مسك خصرهاا و دفهاا لفوق و ركيت عليهه و هي ميتهه خجل
نايف حط رجلهه و جلس وراهاا حاوطهاا مع بطنهاا عشان ما تطيح و هي بتموت من الحياا
نايوون بهمس: تسلم
نايف: الله يسلمك
مسك حزامهه و حزام خليهاا و مشوو بهدووء اشوي يدا يهروول الحصان الين وصلوو دخل حقهاا ووصلوو مكان حقهه
نزل بخفهه ناظرهاا و مد يدهه : هياا
مدت يدهاا و نزلت بس نشب جكيتهاا بسرج حطت يدهاا ع طول ع كتفهه عضت ع شفايفهاا
نايف صح انحرج بس سكت قرب اشوي منهاا صار جسمهه قريب من جسمها مد يدهه و بعد جكيتهاا
نايف بانحراج: اسف
نايون بخجل و ربكهه: ااا عاااديي
قفل باب الاسطبل و طلعوو صارت تمشي ورااه و منزلهه راسهاا و قلبهاا يدق
نايف و هو يمشي منحرج منهاا
.
.
.
..

. عند البنات بعد ما طلعوو راحوو مكانهم
خلود: ول ول ول ع جمالهاا
تولين:لا اله الا الله عليهاا جمال ...نايف يلي فاز بتحدي شفتوو عيونهاا كيف
رغد: عذاااااااااب ماشاء الله
تالا بغيره: وجع و ماراح الا مع نايفووه
خلود دقتها بكوعها: تغارين
تالا: لا ومين قال
خلوود: حسبت بس و ضحكت

.
.
.
عند الشباب
فيصل بستهزاء: وخسرنااا قدامه
محمد: ما توقعت وربي لوونهاا رصاصي
عبد الرحمن: اقول استعدوو اليوم العقاب
فيصل: ههه ي ويلناا عاد هوو جامد بالعقااب
محمد: ما بيرحم
فيصل: اخخخخ ماراحت غير مع نايف
عبد الرحمن: ليش غيران
محمد: يب يب غيراان الراجل
فيصل: كلوو تبن و طلع
.......افهم يوم كانوو يمشوون في المزرعه الين ما دخبوو الاسطبل بس ماشاف الموقف يلي صار جوه

.
.
.
.
.
.
.انتهر البارت 2
الاقيكم ع خير بالابارت3




البارت 3 ........صلو ع النبي
.
.
.
.دخو جووه و الوقت كان مغرب
نايف و نايوون: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام و رحمه
جلست جنب جدهاا و قال بالايراني: هاليتان چتوراست*<< كيفك
الجد منصوور: الحمد الله بخير..ها انبسطتي
نايوون ببتسامه: فرح ناز دوستت دارام*>> مبتهجهه احبك
الجد حاوطهاا مع كتفهاا و سحبهاا بحظنه و دمعت عيونه و مسح دمعتهه
ابتسم نايف وقف: انا استاذنكم
الكل:الله معااك
راح عند العيال
نايف و هوو مبتسم: السلام ي شباب
الكل: ارحب
نايف بخبث:مستعدين للعقاب
فيصل: ما ينسا وجع
نايف: يوجع عضمك
عبد الرحمن دقه يكوع و همس: كيف البنت و عمز له
نايف ابتسم وهو يتذكر الموقف يلي صار لهه في الاسطبل و يهمس: عادي تتكلم و كذا
محمد: احم احم تراناا هناا
نايف: يلا العقاب
عبد الرحمن: شكلي بجيبهاا تشفع لناا قدامك
نايف: لو تجيب ابو جدي من القبر ماني متنازل
فيصل غمز له: عيوونهاا عذااب
نايف: لا تقعد تضيع الموضوع العقاب هوااااااا
كلهم جالسين ع احر من جمرهه
نايف: بكره تذبحوون الغنم و اذا رحنا البر انتم يلي تشدون و تسووون الخياام
الشباب كلهم يكرهوون الذبح عشان الدم و ريحه
فيصل بترجي: الله يخليكي ينايف لا
عبد الرحمن: نايف وش العقاب و انا ابووك يرحملي والديك اركد
نايف: انا اسفف يلا ضف وجهك انت وياه
محمد بقهر: هذا مو نايف هذا ناسف نسفك ربي
نايف وهو يووقف: هههههههه السموحه و غمز لهم يلا سلام
دخل عند جدهه : السلام
الكل: هلا
نايف و هوو يجلس جنب جده : جدي امس خسروو العيال في التحدي و انا فرضت عليهم العقاب
الجد منصور: ووشوو هوو
نايف: انهم يذبحوون الغنم و يشدوون الخياام يوم نخيم
الجد منصور: ابشر ولا يهمك هم يلي بيشدون و يذبحون بس وش كان التحدي
نايف: ااااا و همس باذنه كانوو يتحدوون ع يلي يجيب لون عيون نايوون هوو يلي يفووز
الجد ببتسامه: خلاص ابشر بعزك و انا جدك
سلم ع راسه: تسلم ي جدي
نايوون: احم احم جدي
الجد التفت لهاا كانت جالسهه اليمين و نايف في اليسار و الجد بالوسط : عيون جدك اناا
نايوون ببتسامه: تسلم ....ااا الخيل كيف اعرف اذا كان احد له او لا
الجد: نعلم عليهه علامه
نايوون: كيف يعني؟؟
الجد: يعني نجيب حدايد مكتوب عليهاا حروف الانقليزي و نعلم عليه من ورا كل خيل وراه حرف خيالها
نايوون: يعني الاجدل راح تعلمون عليه بحرف n
الجد منصور: عليكي نوور
نايوون: اهااا
الجد: ماني سمعت الاجدل
نايوون بتتسامه: اسم الخيل حقي
الجد: الاسم جميل راق لي
نايوون: من ذوقك
الجد بالايراني: مان ميخوهم ماج كونم*<< ابي بوسه
نايوون بست خده الايمن و سلمت عراسه
نايف ببتسامه: و انا مثل الابله بينكم
الجد منصور: اجلس معاهاا تعلمك ايراني
نايف: انا يكفيني اهرج انقليزي هههههههه
الجد و نايوون: ههههههههههه
نايون وقفت: استاذن
الجد و نايف: الله حافظك
راحت طلعت براا و صارت تمشي بالمزرعه و ووصلت الاسطبل فتحت الباب و حطت السماعات راحت عند خيلهاا شافتهه واقف مسحت عليهه و استجاب لهاا
ناظرت خيل نايف رااحت عنده و كان جالس كانت تتامل المكان و تذكرت الموقف و ابتسمت
راحت عند خيلهاا ركبت السرج و طلعت عليه و فكت الباب و طلعت و صارت تتمشا فيهه اشوي اخذت به هروله و بعدهاا تمت تجري بيهه و خيلهاا مستجيب لها و طايعهاا...فجاء سحبت الحزام او اللجام ووقف الحصان تذكرت انهاا ما تعرف الطريق و انهاا طلعت برا المزرعه و هيناا بدت تتوتتر و تخاف لانهاا بظلام بدت تاخذ نفس عميق و تخرجهه و تهدي نفسهااو صارت تدوور بشويش بالاجدل طفت السماعات و فتحت نور جوالهاا و كان للساف شاحنها 2 فتحت النوور اخذت خمس دقاييق الا طفاا جوالهاا اشوي الا سمعت و خافت بدت الدموع بعيونهاا بالايراني: كي آنجا >> من هناك
سمعت صوت حركهه من جديد و بكت بصمت يلي مبين صوت شهقاتهاا
.
.
.
خرج نايف من بعد ما خرجت لبس بنطلوون جنز و بلوزا حمرا بكلمات سوداا و لبس كابهه شافها هي رايحه الاسطبل بشويش تخبااا شافهاا يو طلعت بخيلها ع طول طالع في الاشقر ع طول وقف الاشقر و ركبه دون سرج
و لحقهاا بهدووء

.
.عند نايوون حبست شهقاتهاا و غمضت عيونهاا
نايف بهمس: اسف اذا خوفتك و عرفت انك بتضيعين لانك لاول مره تجين
نايون مسحت عيونهاا: ليش ما تكلمت من البدايه
نايف: اسف ما قصدت
مرت نسمت هواا قويهه طيرت شعرهاا و انقطع مطاطهاا يلي حاطته براسها لان شعرهاا كثير شعرهاا كلهه راح ع جهت نايف سكت ما قال شي
نايوون اسحبت شعرهاا بخجل و ضفرته و خلتتهه ع جنبها الايمن
نايون بهمس: ممكن تكون معاي اشوي ما ابغا ارجع الحين اذا ممكن يعني
نايف بهمس: اوكي بجلس معاكي
نايوون ضربت برجولهاا ع الاجدب و انطلقت فيهه و جلست تترب عليه و هوو يطيعهاا بكل حركاتهاا يلي تامر فيهاا حبت ترفع الاجدل ع رجووله ااخلفيهه و شدت اللجام او الحزام بقووه ووقف ع رجووله يلي وراه ويلي قدام في الهواا شعرها رجع ع وراا انفك
نايف كان يراقبهاا لاكن فز يوم شافها تسوي الحركهه لاكنهاا سوتهاا بمهاره و سرح بشعرهاا يلي يلمع
و نزلت الحصان ع رجوولهه و ابتسمت: يس يس سوتهاا
نايف ضحك عليها: كفوو مهااراتك عاليهه
نايوون ابتسمت: كفووك الطيب 11 سنه فادتني لا تخااف اشوي الا حست بالبارد : يلا خلناا نعجل و الله مره برد
نايف بتحدي: نتسابق
نايوون: شووف لا فزت انت مافي تحدي لانوو تووي اتعرف ع الحصان و كذا
نايف:موافق بس اذا فزتي
نايوون: اكيد بحكم عليك
نايف: لا غش اجب بحكم عليكي اذا فزت
نايون بتحدي: خلاص طيب موافقه
علمهاا الطريق المزرعه و عرفتهه ع طوول
و بدوو السبااق و كانوو كل واحد اسرع من الثاني بس نايوون اشوي ما لحقت عليهع و قربوو و صارت تدق الحصان برجولها بحد ما تعدتهه وووصلت لللاسطبل باعجووبه و صدمه ما صدقوو
نايوون بصدمه: اناا فزت و تاشر ع نفسهاا
نايف بصدمه كمان بس اقل منهاا: الله اكبر لاول مره احد يفووز عليه و ربي دايم فيصل يتحداني مايجبني
نايوون و هي تنزل و تنقز من ع السرج ناضرب بخيلهبستغراب : انت راكبهاا بدون سرج
نايف: ايهه
نايون: اهااا
نايف: ليش ما تعرفين ما تركبينهاا بدون سرج
نايوون: الا بس خايفه اطيح لانوو توي متعلمه ع الخيل
نايف: اوكي وش عقابك لي
نايوون وهي تسحب لجام الخيل و توديهه مكانه: اممم نروح عند جدي و نقول له
الجد منصور يصفق لهاا التفتوو و شافووه : ماشاء الله تبارك الرحمن نايوون انتي مبدعه
نايوون: يسلموو جدوو
الجد منصور: له له له هزمتك ي نايف
نايف ببتسامه: معلليه خيرهاا بغيرهاا
الجد: ووش العقاب ي نايوون
نايوون بضحكه: يساعد عيال عمه ههههههه
نايف هذا يلي يكره الذبح بس: ي شيخهه بليز ما ابي اذبح وربي ادووخ من الدم
نايوون: حتى انا بس معليش
نايف: نايوون هياا عاد
نايوون رحمته: خلاص طيب ما راح تذبح معاهم راح تقطع و تشوي او تقلي او اي شي اتفقنا
نايف: اتفقناا
الجد ابتسم و لمهم بحضنهه انحرجوو من قربهم لبعض
و بعد عنهم : نايوون ليش شعرك مفتووح
نايوون بخجل: اااا مرت نسمت هوو اشوي قويهه و الربطه ما تحملت كثافة شعري و انقطعت
نايف شال الربطه من يده و مددهاا لها: خذي و اذا حابهه تردينهاا رديهاا
نايون بخجل و حيا: لا يسلموو
نايف: انتي خذهاا ذحين و بعدين نتفاهم
نايون اخذتهاا بخجل و ربطت شعرهاا
الجد: يلا خلوونااا ندخل عن البرد
نايووون و نايف: يلااا
.
.
.
.
دخلوو جوه و جلسوو اشوي تجمعوو العايله كلهاا بالمجلس سلمت ع جدتهاا وابوهاا و بعدين عمانهاا و عماتهاا
و جلست جنب ابوهاا
نايون بهمس لابوها: بابي مامي وينهاا ؟
صالح: نامت تعبت من السفر
نايون: اهااا انا اشوي و يلحقهاا
تولين: لا نايوون نبغا نتعرف عليكي اكثر اذا سمحتي
نايون ببتسامه: عادي ي قلبي بجلس معاكم
خلوود دقتهاا و همست: ليش قلتي لهاا
تولين بهمس: وليش عادي تراهاا بنت عمناا
خلود: مالت عليك
ام نايف ببتسامه لهاا: كيف اليوم معاكي ان شاء الله حلوو
نايوون: الحمد الله تمام
ام نايف: كيف الخيل لي اختررتيهه
نايوون: حبوو استجاب معايا بسرعهه
الجدد: لا و ابشرك هزمت ولدكي وهي توهاا تركب حصانهاا الجديد
ام نايف رفعت حواجبهاا بصدمه: انتي هزمتيهه
نايون ببتسامه: ايه
ام نايف: ما توقعت ماشاء الله عليكي
نايف: لا يمي بنت العم ماشاء الله عليها مهاراتهاا عاليهه لها 11 سنه متعلمهه يعني احسن مني
الشباب ساكتين يسمعوون لهااا
رغد : نايون ما تخافين انتي
نايون التفتت لها وببتسامه: لا
تولين: ماشاء الله انا امووت من الرعب
نايوون: عادي الحيوان اليف
رغد: نايون ما عندك اخوان
نايون: لا ي عمري وحيده امي و ابوي
تالا: نايوونوو ابغاكي تتحدين نايف من جديد قدامنا
نايون اانحرجت: اااا احم يعني اذا احم هوو موافق عادي بكره نتحداا بعض
نايف: امممممممم عادي موافق
فيصل: هه بتنهزمين
نايون التفت له و بثقه: و اذا فزت
فيصل ناظرها: لك يلي تبغين
نايون: من ذحين اقول لك كره انت يلي تذبح لحالك
فيصل سكت و هو يناظر محمد عبد الرحمن
نايف: لاكن انا حاكم عليهم كلهم يذبحون
نايوون: انا اعفي عنهم و انت تكون مكان محمد و عبد الرحمن
عبد اارحمن بفرحه: الله و اكبر فديت بنت العم ارووح شق ارووح هوا ووارووح..........ما كمل الا العصاا ع ظهره
عبد الرحمن و هوو يتالم: ي جدي وش بلاك
الجد منصور: وش هالهرج اركد لا اركدك بنفسي
عبد الرححمن بوز: طيب بركد
الكل: ههههههههههههههه
قاموو البنات و اخذوو نايون معاهم

.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت 3 الاقيكم
بخير في البارت 4



منتديات سقو ، منتدى سقو ، سقو

العاب ، برامج ، سيارات ، فاشن ، سقو ، منتديات ، منوعات ، ابداعات ، قصص ، روايات


بسمة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 04:05 PM   #2

Senior Member

العضوٌﯦﮬﮧ » 9
 التسِجيلٌ » Oct 2017
مشَارَڪاتْي » 840
افتراضي بارت 4 من روايتي

البارت 4 ........صلو ع النبي

.
.
طلعت مع البنات جلست معااهم
تولين بود: نايون عمرك جيتي السعوديه؟
نايون: امممم معرف بس يمكن جيتهاا و انا صغيره ما اذكر بالضبط
رغد: اسمك يذكرني بفرقه بنات و شكلك نفس الشي
خلود: فيكي عرق كوريين ؟؟
نايوون ببتسامه و ضحكه: ههههه يب صح فرقه كوريه و هم بنفس الفريق وحده نايون وحده اسمها سانا هي يلي اشبهاا...ام امي اصلهاا كوريه و امي ايرانيه ماخذه من جدتي و انا اخذت منهم الاثنين
تالا بغيره وهمس:وجع كلهه فيهاا
دقتهاا رغد بكوعه: هههه ماشاء الله عليكي فيكي من الجمال ماشاء الله
نايوون ببتسامه: تسلمين ي عسل كلكم حلوات

.
.
.

.
عند العيال
فيصل بغيره: ايغاا اعرف ليش جدي اختار نايف مو انا
عبد الرحمن: انت مرجوج و معرووف
فيصل اعطاه نظره: اكل تبن ولا يكثر
محمد: تؤتؤتؤتؤ كل هذا لاجل نايون تراهاا مثلناا بشر موو ملاك
فيصل التفت له و سكت و قام وطلع شاف فوجهه نايف
نايف ببتسامه: ارحب اشفيك معصب
فيصل: ولا شي و قفاا عنهه وراح اخذ خيلهه و حاول يفرغ عصبيتهه بالخيل
دخل نايف بستغراب: اشفيهه فيصل كذا
محمد يضيع الموضوع:ولا شي بس عشانهه تحداهاا و خايف يخسر قام
نايف: مو من عوايدهه
عبد الرحمن: شباب اتركوناا من هذا كلهه جدتي من يوم ما دخلت نايوون لا كلمتها ولا سولفت معاها ولا سلمت عليهاا
نايف بستغراب: صاادق غريبه يعني في شي صاير
محمد : انا لازم انبش الموضوع و الزمن و اعرف افيهه فيني عرق لقافه
عبد الرحمن و نايف: ههههههههههه دايم ملقووف توك تعرف
محمد و هوو يحك راسه: ههههههه اصلا عادي

.

.

.
بعد ماسولفوو البنات معاهاا
نايوون وهي توقف: طيرتوو النوم برووح اشووف الاجدل
تولين وهي توقف معاها: خذيني معاكي
نايوون: اوكي تعالي ..بنات في احد بيرووح معاناا
البنات:لا
نايون تولين: باي
...طلعوو وراحو الاسطبل استغربت نايوون انوو في خيل مو موجود
نايون: تولين في خيل كان هناا وينهه وهي تاشر ع مكان خيل فيصل
تولين: حق فيصل يمكن اخذه
نايوون ببتسامه وهي تمسح ع راس خيلها: تركبين
تولين: لا لا فكيني اخاف
نايون: والله ما تندمين صدقيني
تولين بنص اقتناع: اممممم لا
نايون: هيااا والله ما بتطيحين
تولين: اوكي
لبستهاا لبس الحمايه كبت نايوون و مدت يدهاا: هياا تعالي قدامي
تولين: لا وراكي
نايوون: هههههه اوكي يلا سحبتهاا مع يدهاا وركبت ع طوول تشبثت فيهاا
نايون:تولين والله ما بتطيحين انا اركبهه بدون السرج هههههههه
تولين بخوف: بتقعدي تتطنزي بنزل
نايوون وهي تمشي فيهه: اهوو ماصار شي
تولين بريحيه: تصدقين انا لازم اجرب لحالي
نايوون وقفت خيلها: اوكي انا بنزل
تولين: لا لا نايون الله يخليكي
نايوون: ي تولين امسكي اللجام و عادي بس ما تشديهه ولا تسوين فيه شي
تولين مسكت اللجام و نزلت نايوون : ها صار لكي شي ههههههه
تولين: لا بس اخاف احس اني عاليه مره
نايون:عادي تتعودي مع الايام...
و بدت تمشي الخيل و تلفلف فيه وتسولف مع تولين
حست باحد جاي نايون: تولين اصبري اجيب لكي شي في احد جاي
تولين: طيب بسرعه
نايوون بتحذير: مهماا يصير لا تشدي اللجام
تولين:طيب طيب روحي بسرعه
نايوون بسرعه دخلت مع الباب و دخلت اخذت العبايه و هي طالع تجري شافت فوجهه نايف جات بتوقف بس ما لحقت و صقعت بكتف و بسرعه زبقت رجلهاا بتطيح مع الدرج لاكن بسرعه التفت لهاا و مسكهاا نايوون برعب و خجل:نايف فيك شي
نايف: لا انتي لي صار لكي شي
نايوون بسررعه زاحت يده: لا لا مافي شي و ع طوول طلعت تجري لتولين بس تفجاءت بانهاا طايحهه
.
.
.اول ماراحت نايوون الخيل صار يمشي فيصل و هوو جاي يبغاا يرعب عصان نايوون وويحسب نايون و حسبهاا هي
خوف الاجدل و صار يجري اما تولين اول ما مشاا االاجدل ما كانت ماسكهه فيهه زحبقت و طاحت تولين بصيحه:ااااااه
فيصل نزل ع طوول من الخيل و نزل ع ركبهه وحده: تولين تولين فيكي شي
تولين بدمووع: رجلي رجلي
نايوون جات تجري : تولييييين جلست ع ركبتهاا الثنيتين
تولين ببكا: رجلي نايوون
فيصل: خلاص طيب اهدي
نايون بخووف: فيصل خلاص روح
فيصل: ماني رايح
نايون طنشته:تولين مدي رجلك بشويش
تولين مدت رجلها: ااايي والله توجعني اهئ
نايوون رفعت اشوي من بنطلوون تولين يلي مليان دم و طلعت المناديل من جيبهاا ومسحت الدم: اسمعي انا الحين بضغط عليهاا قوليلي اذا اوجعتك
فيصل ساكت يراقب الوضع
تولين و الدموع ع خدهاا و ما انتبهت لفيصل: طيب
بدت تضغط عليهاا نايوون الين وصلت نص ساقهاا: ااه
نايون بريحيحه: اشواا مو كسر رضهه بالعظمهه
تولين: طيب
نايوون اخذت الطرحهه يلي جابتههاا لفتهاا ع رجلهاا و ربطتههاا ووقفتهاا
نايون: تقدرين تمشين؟
فيصل ع نفس الحالهه ساكت
تولين ضغطت ع رجلهاا: اااه لا مقدر
نايوون:اجل يلا ع الخيل توصيل مجاني
تولين بضحكه: هههه يلا
فيصل اخيراا تكلم: مرااح تطلع معاكي
التفتوو له نايون: وليش حضرتك مين
فيصل: مالك دخل راح تجي معي
تولين: ماني جايه معاك بروح معاهاا
نايوون ركبتت و سحبتهاا مع يدهاا : هياا
تولين مدت يدهاا و ركبت: يلا
نايوون خلت الخيل يجري و تشبثت فيهاا تولين
فيصل بعصبيهه: اوريكي تكسرين كلمتي انا اوريكي كيف
و بسرعه وصلووو وقف الحصان عند باب المدخل نزلت و طلع نايف: الله واكبر اشفيكم
نايون وهي تساعد تولين: سلامتك بس فيصل خووف خيلي و تولين طاحت منه
نايف ببتسامه: عشان كذا كنتي تجرين
نايون قلبت احمر من الخجل و بهمس:ايه
نزلت تولين و دخلوو جووده نايون: نايف اذا ما عليك امر خلك عند الخيل لاني برجع
نايف: اوكي عادي
دخلت شافت امهاا توها طالع من المطبخ شهقت: تولين بنتي اشفيكي
نايون: فيصل خوف خيلي و طاحت منهه
ام تولين بصرخه:وليش يا هانم تركبينهاا و تخلينهاا لحالهاا هاا
نايون: عمتي انا رحت اجيب لهاا طرحتهاا عشان فيصل كان هناك
ام تولين بعصبيه: عما بعينك ان شاء الله
تولين: امي اشفيكي انا الغلطانه مي هيي انا يلي ركبت و خليت طرحتي هناا يعيني هذا جزاتهاا راحت تجيب الطرحه
و هي يلي ساعدتني و سيد فيصل جالس يطالع تقولين جالسين بمسرح
نايون بحزن:تولين خلاص عيب هذي امك مهماا سوت تحترمينهاا...انا استاذن
تركتهم
تولين:هاا ارتحتي
ام تولين: احترمي نفسك و انقلعي
.....عند نايون
طلعت شافتهه واقف يمسح ع راسهه ركبت نايوون و بنبره حزن: تسلم
نايف استغرب: فيكي شي ؟
نايون ابتسمت بمجاملهه: لا سلامتك راحت
راح نايف عند العيال شاف فيصل جالس
نايف: سلام عليكم
الشباب : هلا ارحب وعليكم السلام
نايف:.........
.
.
.

..
...
.
.
.
.
.
.
.انتهى اابارت 4
القاكم في البارت 5..
بسمة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 04:07 PM   #3

Senior Member

العضوٌﯦﮬﮧ » 9
 التسِجيلٌ » Oct 2017
مشَارَڪاتْي » 840
افتراضي البارت الخامس من روايتي





في البداية اود ان اشكركم من صميم قلبي على عدم المقاطعة بالردود حتى لا نقطع احداث القصة



البارت 5 ....صلو ع النبي


.
.

.عند الشباب
فيصل: محمد تولين طاحت من الخيل
محمد التفت و ووقف:وينهاا
فيصل:نايوون قد شافتهاا و عالجتها لا تخااف اجلس
محمد:كيف ما اخاف فينهاا اخلص
نايف: داخل وودتهاا
طالع محمد ع طوول راح عندهاا
دق الباب و دخل: تولينتي اشفيكي ي قلبي
تولين: طحت من ع الخيل بس
محمد:طيب ليش ركبتيهه
تولين:بس كذاا حبيت اركب اجرب
محمد: مدي رجلك اشووف
مدت رجلهاا و رفعت البنطلون: ترا نايوون هي يلي شافتني و قاالت رضه عادي
محمد: ما اثق ف كلامهاا لازم نجيب الدكتور طلع جوالله و دق عليهه و قلهه يجيهه
دخلت امهم : شفت لا بارك الله فيهاا ولا بالخيوول
محمد: يمهه هدي
تولين: يمهه كم مره اقوول مو ذنبهاا انتوووما تفهموون
محمد:اجل ذنب مين
تواين:اناا و فيصل الزفت
محمد بستغراب: فيصل!؟
تولين:ايهه هوو خووف الخيل يحسبني نايوون.. و تنا طلعت بدون طرحتي وهي راجت تجيبهاا عشان البسهاا عشان فيصل
محمد: لا حوول ولا قوة الا بالله فيصل ناويهه ع شر
تولين: ناويهاا ع شر !!
محمد: لا ولا شي
اشوي الا دق الباب دخل الدكتور: السلام عليكم
ااكل: وعليكم السلام
دكتور: ايهه يلي صاير
محمد: ووف لناا رجلهاا طاحت من الخيل
دكتور:حازر ي استاز
....كشف عليهاا
دكتور: الحمد الله است ما فيهاا اي حاقهه كولهاا راضه خفيفه
تولين: شفت قلت لك نايوون قالت رضهه
محمد:شكرا ي دكتور
الدكتور: العفووا هذاا واقبناا
.
.
.
عند نايون ركبت حصانهاا و بكت ع طوول راحت تجري فيهه خرجت براا المزرعه و عيونهاا كلهاا دموع
وقفت الحصان بقووه و نقزت منهاا جلست ع الارض و بكت
نايون ببكا: ليش ليش يعاملوني كذاا جدتي ما سلمت علي من اول ما جيت ولا تلكمت ذحين عمتي ام تولين اهئ اهئ ليش هذا كلهه لاني ايرانيهه
الله ياخذني ي رب

.
.
.عند الشباب نايف ما رتااح بسبب نايوون يوم خرجت ع وجهاا الحزن
محمد دخل: اف الحمد الله مافيهاا شي كلهاا رضهه خفيفه.
نايف قام لانوو مو مرتاح حاس بيصير فيهاا شي اخذ الاشقر و لحقهاا
نزل من الخيل شااف شي ما توقع يشووف همس لهاا: لا تتحركين ارجوكي خليكي ثابتهه ولا بترحوني
نايون صنمت مكانها و همست: ليش
نايف بهمس: اشششش اسكتي
شاف الثعبان يدوور حوليناا اخذ حجر كبير و قرب بشويش و ضرب فيهاا الحيه و رماهاا بعيد عنهاا
نايوون بكت ع طوول نايف مستغرب منهاا : نايوون اشفيكي
نايون ببكا: ولا شي ولا شي
نايف انحنا لهاا و سحبهاا مع يدها عشان يوقفهااا: الا فيكي من يوم ما خرجتي و انتي مو ع بعضك
نايون وقفت بكاا مسحت دموعهاا: خلاص والله مافي شي بس كنت خايفهه
ناييف ما اقتنع: طيب يلاا امشي الوقت تاخر لازم ننام....
نايوون ركبت الاجدل : طيب يلا
نايف ركب الاشقر: يلا....قعدوو يمشون بالخيوول
نايون: ياخي المساافه بعيده مره
نايف: انطلقي يلا هههه
نايون: اوكي ههههههههه
ضربت الحصاان و ع طوول انطلقت مثل مهب الريح
...وصلووو حطوو الاحصنهه مكانهاا و خرجووو
دخلت البيت وثم دخلت جناحهاا و قفلت الباب غير بجامه و حطت راسهاا و جلست تفكر وش بيصير اكثر لو قعدت

.
.
.
.
بعد يومين خالي من الا حداث


.

صحيت من النوم الساعه 7 الصباح ..صلت الفجر اخذت لهاا دش و لبست جنز ازرق غامق و بلوزه بيضاا بحرووف لون اصفر و اسود موزعه ..لبست بوتها الابيض
رفعت شعرهاا ذيل حصاان و حطت ربطه او البندانه
و نزلت تحت بشويش ما لقت احد صاحي دخلت المطبخ شاافت الخدامه
نايون ببتسامه: Good morning>>>صياح الخؤر
جونا ببتسامه: Good morning
نايون:How are you ??<< كيف حالك
جونا:very well<< جيده
نايون:do yo speak Arbic??<<< هل تتحدثين العربيه
جونا: نعم مدام
نايون: بلييييييز حدي جوعانهه
جونا: و بدك اعمل لك
نايون: اولا انتي من وين
جونا: سورياا
نايون ببتسامه: ي عيني عليكي
جونا : ههههه شكرا
نايون: ساندويش و وواحد كباتشينوو بليز
جونا: من عينيه بس اصبري 5 دقايق و يجهز
نايون: اوكي وفيني بالمزرعه براا بالجلسه
جوناا:اوكي
طلعت مرت ع الاجدل لقته نايم و راحت الجلسهه سحبت الكرسي و جلست سحبت جوالها من جيبهاا و حطت السماعات و جلست تطقطق عليه
اشوي الا شافت ظل واحد قدامها حسبتها جونا
نايون بدون ما ترفع عيونهاا: يسلموو جونا حطيه ع طاوله
نايوون ماشافت شي رفعت راسهاا شافت فيصل واقف قفلت الاغاني و ناظرته: نعم
فيصل: اذا كلمتك توقفين
نايون وقفت: هاا اومر ثانيه
فيصل: ابغاا افهم كيف تكسرين كلامي امس
نايون: ومين انت حضرتك ..امس فهمت منها السالفه.. جاي تخوفني بخيلك ترا لي خبره 11 سنه احسن منكم كلكم
فيصل مسكهاا مع معصمهاا و شدهاا: ثاني مره كلامي ما تكسريهه
نايون دفت يده: و اذا كسرتهع وش بتسوي مثلا تضربني
فيصل بحده: اكسريهه و شوفي
نايوون بستخفاف: ابشر ع خشمي بكسرهه ووقتهااا بنشووف ي فالح
جلست و حطت السماعه و طنشتهه سكت ورااح اشوي الا جات جونا حطت الاكل
جونا: شي ثاني حضرتك
نايون: ابغا اسالكي اجلسي
جونا جلست: هاا حضضترك تفضلي
نايون:ابغاا اعرف عن فيصل
جونا: اهه من الاستاز فيصل راسهه يابس و يلي يحطهه براسهه ما بيطلع عصبيي و عنيد ما يحب يسمع كلام احد
يكره يلي يكسر له كلمتوو اااا ايش كمان اذا جيتي للمزح فهوو يمزح و يستخف بعض الاحيان
نايون:اهاا خلاص روحي سلمتي
جونا: الله يسلمك و رااحت
نايوون اكلت و شربت الكافيهه دخلت المطبخ شاافتهه ساند ظهره ع الجدار و رافع رجلهه يشرب رفع نظرهه لها
نايون حطت الصحنه:جونا اذا امي صحت قوليلهاا اني قاعده اتدرب ع الاجدل
جونا: مين هدا الاجدل ؟؟
نايوون ببتسامه: الخيل تبعي
جونا: بتحبي الخيول؟
نايون سحيت الكرسي و جلست: ايهه كان عندي واحد له 11 سنه بس للاسف ما اخذتهه
فيصل :وليش
نايون التفت له : لانوو كبير وقفت و صدت عنه و خرجت
كانت تمشي و مرت من جنب الملعب وقفت حست باحد يلحقهاا مشاا من جنبهاا و طنشهاا نايون كملت مشيهاا و صارت تمشي ورااه
دخلو الاسطبل كان خيله جنب خيلهاا فتحت الباب ركبته خيلها بدون سرج فيصل رفع حاجبه: نسيتي السرج ولا
نايون: خلك بنفسك اذا ما تعرف تركبهه بدون سرج ..حطت اللجام حق خيلهاا و نطلقت
فيصل انقهر ركب السرج و طلع ع خيلهه و راح لهاا ووقف جنبهاا: ابغاا اسابقك
نايون التفت له: ماراح احكم عليك اذا خسرت
فيصل: اوكي عادي بس انا بحكم
نايون:موافقههه
بدوو تحدي من المزرعهه للمكان يلي دايم تروح له يمكن ياخذ خمس دقايق......
و فازت عليهه
نزلت من خيلهاا: قلت لك بهزمك لاكن ما صدقت
فيصل انصدم من سرعة خيلهاا و انهاا كمان مي ع سرج: مدري وش اقوول
نايون: ما راح احكم عليك المهم اذا بترجع ارجع لسا انا وراياا تدريب عليهه
فيصل:اوكي شكرا ع التحدي
نايون ببتسامه: العفوو
فيصل رااح وداا خليهه و راح للمكان مشي و صار يرااقبهاا بدون ما تحس
كان منصدم منهاا انهاا محترفهه التحكم بالخيل و كذاا.....
رجع المزرعه و هوو مذهوول صدقت يووم كان عليهاا مهارات عاليه
..
.
.
.
صحي من النوم قام اخذ لهه دش و لبس جنز و بلوزه بيضاا سادهه و جكيت احمر بخطوط رصاصيه و سوداا بالغرض و الطول زبط شعره لبس بووته الاسوود و تعطر و نزل
دخل المطبخ سوا لنفسهه كباتشينوو
و طلع المزرعه جلس و اخذ جوالهه يشووف ايش اخر شي جديد ...
قام راح الاسطبل ماشاف خيلهاا عرف انهاا برا المزرعه راح عند خيله و قعد يمسح عليهه و طلع اخذ الكوره و جلس يلعب فيهاا و بعدها يرميهاا ع الجدار

.
.
.
عند نايوون ممرت ثلاث ساعات تعبت وخلت الحصان يجري ووصلت الاسطبل حطت الاجدل مكانه و طلعت وهي رايحهه شافتتهه يلعب بالكوره جالست تطالع فيهه
وسرحت تذكرت الموقف يوم طاحت عليهه الاسطبل و يووم شافهاا تبكي و يوم خافت و دلهاا ع الطريق و يوم تساببقوو و يووم حضنهم جدهم
ابتسمت لا شعورياا حس فيهاا نايف ووقف التفت يمينهه شافهاا ممبتسمه ابتسم ع فهاوتها و جمالها
شاف الربطهه بيدهاا و ابتسم اكثر و كمل لعب اشوي الا صحت ع نفسهاا
نايون بحيا: صباح الخير
نايف ببتسامه و بدون ما يلتفت: صباح النور كيفك
نايون ببتسامه: الحمد الله
نايف شاف شي يلمع في فمهاا: نايون في شي ففمك؟؟
نايون بستغراب: زي ايش يعني
نايف: مدري بس في شي يلمع
نايوون ببتسامه: قصدك التقويم
نايف وقف لعب: كيف تقويم!! من بداية ماجيتي محد انتبهه
نايوون ببتسامه اظهرت التقويم: لاني ما ابتسم كذا ههههههه
نايف:هههههههه وربي انك خبله
نايوون: انا رايحهه تبغاا شي ؟
نايف: سلامت روحك
نايون بحيا وابتسامه: الله يسلمك باي
نايف بينه و بين نفسهه: (البنت بتذبحني من جمالهاا لا اله الا الله عيونهاا عذاب)
دخلت لقت امها صاحيه سلمت ع راسهاا
نايون بالايراني: صبح بخير
جويريه بالايراني: صبح بخير
نايون بالايراني:خوبي ؟>>شخبارك
جويريه بالايراني: خوبست متشكرم*>> جيده شكرا
نايون بالايراني: جكار مي كوني<<ايش تسوي
جويريه بالايراني :هيج>> لا شي
نايون: انا بروح اخذ دش
جويريه:حسناا
طلعت جناحهاا اخذت لهاا دش و طلعت لبست بنطلوون ابيض للركبه و بلوزه سودا فيها قلووب حمرا و لبست بوتهاا الاسود يووصل لركبهه جففت شعرهاا رفعته ذيل حصان و روولته صار لنص ظهرهاا حطت مرطب و لبست عدساات لون ازرق و تعطرت
و نزلت شافت تولين و جدها
نايوون ببتسامه:هلا جدوو صباح الخير
الجد: هلا ببنتي هلا بطش ورش
نايون: هلا تولين كيف رجلك و كيفك
تولين:الحمد الله بخير احسن من اول كلهاا رضه مثل ما قلتي
الجد منصور: نايون
التفت له: هلا جدي
الجد: ليش عيونك زرق
نايون و تولين:هههههههههههه هذي عدسات ي جدي
الجد منصور: لاحول ولا قوه الا بالله وش هالخرابيط
نايون: ههههههه جدي هذي من الزينه
الجد: بس عيونك الرصاصيهه احلا
تولين: احم احم
الجد: اقول وش له الغيره و عيونك لونهاا كحلي
نايوون: جدوو
الجد: عيونه
نايون: جدوو متى بنخيم احس مرهه حماس
الجد: ان شاء الله بعد بكره
نايون: بس بشرط
تولين: ول و بعد تتشرطين
نايون: اسكتي..ابغا الاجدل معي
الجد: ابشري ما طلبتي شي دايم نايف و فيصل ياخذوون خيولهم
نايون ابتسمت ع طاري نايف: اوكي خلاص
الجد: تولين
تولين: هلا ي جدي
الجد: امك صاحيهه
تولين:لا نايمهه ليش..؟
الجد: امس اسمع صراخ امك ليش
نايون بسرعه جواب: لانهاا خايففه ع تولين و تولين امس كانت معي ع الخيل و طاحت بس
تولين: لا ي جد.......ما كملت كلامه الا داست ع رجلهاا نايوون
تولين بهمس: وجع
نايون بهمس: اسكتي جدي بيخاصصمهاا ي خيلله
الجد: اهاا طيب
نايون: يلا انا برووح تامرون ع شي
تولين: وين ي جميل بدري
.
.
.
.
.
.
.

.



.




بسمة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 04:08 PM   #4

Senior Member

العضوٌﯦﮬﮧ » 9
 التسِجيلٌ » Oct 2017
مشَارَڪاتْي » 840
افتراضي اليوم أسرد لكم الجزء السابع من الرواية

البارت 6......صلو ع النبي........حياكم الله وشكرا كثيرا على المتابعة والكثير من الرسائل الجميلة التي قد وصلتنى على الخاص

.
.
.
عند نايون بعد ما طلعت من عند جدهاا و تولين طفشت راحت المطبخ دخلت و جلست ع الطاوله
جونا:هلا مدام
نايون: هيي لا تناديني مدداام بليز اكره هذي الكلمه
جونا: امم طيب بس وش اناديكي
نايون: ناديني نايوون و خلاص ..ولا تستخدمين كلمة حاضر قوليلي طيب اوكي ؟
جونا: ههه اوكي
نايون ببتسامه: قد ايش اشتغلتي هناا
جونا ببتسامه: اممم لي 17 سنه
نايون: كيف تعامل العايله معاكي
جونا ببتسامه: حلو متواضعين خاصتاا ام نايف ...هنا وصل نايف ووقف يسمع اهم
نايون: صح صادق امه طيبهه و هو كمان محترم مو مثل المخفهه فيصل هذا و اول حفيد اهبل
جونا: هههههههه جدك يحبهه مره
نايون: ما الووم جدي ولا الوم البنات اذا حبووه
جونا: افهم من كلامك انك تحبينهه
نايون ضحكت بخجل: لا ي قلبي بس هضمتهه اخلاق و كذاا
جونا:الصراحه انتي احسن من بنات عمك اول مره اقايل مثلك تواضع و احترام
نايون ببتسامه: يسلموو ي قلبي ..هذي طبيعتي ما احتقر احد ولا شي ولا افرق بين عالي و ضعيف
جونا ابتسمت
نايون: يمكن بكره توقيني اجلي الصحون معاكي هههههههههه
جونا: ههههههههه لا يسلموو
نايون: تصدقين طفشانه وش اسوي
جونا: روحي لخيلك
نايون: الاجدل طفش مني ههههههه
جونا: اسمك غريب اشوي
نايون ببتسامه: لان امي ايرانيه و جدتي اصلها كوريهه لخبطه صح ههههههههه
جونا: ههههههه لا بس جنسيتكم متعدده جدتك كورياا امك ايرانيهه و انتي سعوديه
نايون: هههههه الله كريم
وللحين نايف واقف يسمع
جونا: نايون صوتك حلوو ؟
نايون: يب ترا ما امدح نفسي
جونا: ادل صوتك كدا حلوو ما بالك ادا غنيتي
نايون باحراج: هيي ترا بتقلبيني طماطم
جونا: انتي اصلا البتي بندوراا
نايوون و هي تغطي وجهاا بيدينهاا: لااااا
جونا:هههههههه يلا غلينااا
نايون: يلا ....احم احم و غنت RedOne ft aseel Omran Dont You
جونا تصفق لهااا: ماشاء الله تبارك الله ايه ده صوت
نايون ببتسامه: يسلمووو
نايف وهو يدخل : احم
نايون وهي تنزل من الطاوله باحراج:هلا
نايف ببتسامه: هلا فيكي .....جونا
جونا: هلا استاز
نايف: قبل فتره جبت تفاح اخضر وينهه
جونا: دقيقه ادور لك بتلاجه
نايف: اوكي خذي وقتك ...نايون
نايوون: هممممم
نايف:متى برووح المخيم نسيت
نايون: بعد يومين ان شاء الله..بس ابغا اعرف كم بنجلس
نايف: حنا دايم نجلس يومين
نايون: اهاا
جونا: استاز فيهه ثنتين
نايف هاتيها الثنتين
جونا: حاضر اقطهاا ولا
نايف:لا.....نزل نظره ليد نايون شاف سوارتهه بيدهاا تلعب فيهاا ابتسم
غسلتهاا و نشفتهاا لكك ا اعطتهه مد لهها وحده: خذي
نايون: لا شكرا
نايف: يا حبك للعناد قلت خذي
نايون:نايف والله ما ابغاا
نايف ماد يده: يعني ترديني
نايون: يالله منك ..مدت يدهاا و اخذتهاا
......جلست ع الكرسي و اكلتهااا و جلس جنبهه
نايون طفشت من هالحاله بس ساكته: جوووونااااا
جونا: نعم
نايون: من وين من سورياا
جونا: دمشق
نايون: امممم كم عمرك
جونا بضحكه: هههه ليش
نايون ببتسامه: ابغاا ازوجك ههههههههههه
نايف ضحك ع خفيف
جونا: عمري هلاا 31
نايون: امممم العمر كلههه
جونا متعمد تسالهاا عشان نايف: و انتي كم عمرك
نايون: 18 بعد شهرين بدخل 19
جونا ببتسامه: اجل انا عندي لكي زووج ما بتلاقي.. مثلهه
دخلت ام نايف: مين هو ي جوناا
التفتوو كلهم لهاا قام نايف سلم عليهاا قامت نايون تسلم عليها: هلا عمتي متى صحيتي
ام نايف: ااه ي قلبي صحيت 10
نايون: اهاا اهم شي نمتي زين
ام نايف تبتسم: الحمد الله جوناا..
جونا: هلا مدام
ام نايف: الغداا انا بطبخهه طيب
نايون: لا انا
ام نايف: انتي قري مكانك
نايون عقدت حواجبهاا: قري !!
نايف: هههههه قصدهاا ارزعي يعني اجلسي
نايوون: لا انا طابخته ان شاء الله
نايف:اهم شي ما نتسمم هههههههه
الكل:هههههههههههه
نايون: لا تخاف ما تتسمم
ام نايف: وش بتطبخين ي عيني
نايون ببتسامه: مكروناا بالبشميل و شربهه اماا الحلا حلا الماكرون الفرنسي
ام نايف: اوكي بسوي انا عصير توت و برتقال
نايون: اوكي يلا
اخذوو لهم ساعتين و هم يطبخوون و ينفخوون و يسوون الاكل
و قاام الكل من النوم
بدوو يوزعوون الاكل ع الطاوله و الحلا و العصيرات
قاموو الكل و جلسوو ترتيبهم ع الطاوله
براس الطاوله الجد ع يمينه ابو نايوون ع يساره ابو نايف بجنب ابو نايون
جويريه مقابلها ام نايف و بعدين نايون مقابلهاا نايف
ابو محمد و ابو فيصل مقابلههم ابو عبد الرحمن ام محمد و ام فيصل مقابلتهم ام عبد الرحمن
محمد مقابل تولين
عبد الرحمن مقابل تالا
فيصل مقابل رغد ووخلود
.
.......الجد وهوو يتلذذ بالاكل: اممممم مين يلي مسوي الغداا
نايون: اناا
الكل انصدموو معدا ام نايف و نايف
الجده بصدمه: انتي يلي مسويتهه
نايون ببتسامه لانوو اول مره تكلمهاا جدتهاا: ايهه اناا
الجده: ايهه طيب اذا ما كان طبخ الخدامه ولا اكسروو يدي
نايون نزلت عينهاا ع صحنها..ام نايف: لا هي يلي مسويتهه انا كنت معاها بالمطبخ انا بس سويت العصيرات
الجده: محد طلب منك تحامين عنهاا
نايون انكسر خاطرهاا بسبب جدتهاا و سكتت جلست تلعب بالشوكهه
الجد بعصبيه: بس انتي وياهااا وش هنقار ؟؟
نايون ببتسامه مجامله: خلاص جدي اهداا ليش معصب ذحين
الجد: وش هواش عشان اكل
نايون: جدي اهداا خلاص ما صار شي
الجد: هادي هادي
الكل سكت و كانت اغلب الانظار لنايوون من فيصل و نايف و جدتهم و ام نايف جلسوو ياكلوون وهي تلعب بالاكل اشوي الا وقفت
جويريه بالايراني: كوجا ميري ؟؟>> وين رايحه
نايون : خلصت الحمد الله
جويريه سكتت عارفهه ان بنتهاا بتبكي : حسناا اذهبي
توهاا بتمشي الا وقفهاا صوت جدتهاا: هه ذحين تروح تشوف لهاا مكان تبكي فيه
نايون تجمعت الدموع بعيونهه راحت و تركت المكان
الجد بعصبيه: انا وش قايل قبل لا تجيي ما قلت لا احد يزعلهااا
الجده: ما قلت شي اناا و قامت من ع الطاوله
قام صالح: انا رايح اشوفهاا
لحق بنتهه: نايوون
نايون و عيونهاا كلهاا دموع: ليش تعاملني كذاا تحسسني ماني من العايله
صالح حضنهاا: خلاص ي قلبي هذذي جدتكي كذاا
نايون ببكا:ليش لاني ايرانيه ؟؟ ابغاا افهم
صالح حضنهاا اكثر و سكت دفنت راسهاا بصدر ابوهاا و قعدت تبكي
اخذوو ربع ساعه اشوي هدت: نايون هديتي
نايون وهي تمسح دموعهاا: ايهه هديت اناا رايحهه للاجدل تامر بشي
صالح: انتبههي لنفسك و اركبي خيلك بالسرج
نايون ببتسامه: ابشر من عيوني ..وراحت
صالح ينهد: لا حول ولا قوه الا بالله الله يصبركي ودخل جووه
شافهم كلهم قاموو من الطاوله و فيصل مو موجود
دخل: السلام
الكل: وعليكم السلام
الجد: وينهاا ؟؟
صالح: راحت للاجدل
الجد: اهاا حافظهاا الله

.
.

دخلت الاسطبل شافت فيصل ساند ظهره ع باب الاجدل ورافع رجلهه
نايوون بهدووه: ابعد
فيصل: ماني باعد
نايون ببتسامه: ي الاجدل...اشوي الا خبط الاجل باب فيصل ع طوول بعد
نايون: لا قلت كلمه افهمهاا
فيصل: انتي وش تحسبين نفسك
نايون التفت له: و انا رفعت منفسي ولا شفت نفسي عليكم ؟
فيصل مسكهاا من معصمهاا و دفهاا ع الجدار صقع ظهرهاا بالجدار
فيصل قرب من اذنهاا و بهمس: انتبهي مني لا احطك براسي
نايون غمضت عيونهاا و بهمس: حطني براسك تراك ما تهمني
فيصل ناظر بعيونهااا: المهم اني نبهتك
نايون بهمس: و انا ما بتتبهه ابغاا اشووف تاليهاا وش
فيصل رفع يدهه و مررهاا ع خدهاا و شفايفهاا و نزل اصباعهه لدقنها و رفع راسهااا
نايون مسكت يده و دفتهاا: لا تحسب بحركاتك هذي بخااف
فيصل: هه متعوده شكلك
نايون بحده: بعد عني
فيصل سكت يناظر عيونهاا...
نايون طفشت منهه بكل بساطهه رفستهه ع رجلهه انحنى لرجله:ااه يلعن بليسك
نايون بضحكه: ههه تستاهل هذي جزاتك
...راحت للاجدل و ركبته بعد ما حطت السرج ركبت عليهه و فكت الباب و انطلقت
فيصل تالم من رفستهاا لرجلله : اييي والله توجع مو ادميهه
طلع من الاسطبل و هو يعرج دخل جووه عندهم: السلام
الكل البنات مو معاهم: وعليكم السلام

.
.
.
.
عند البنات
تولين: يا الله من جدتي وربي احرجتها قدامناا
تالا بهمس: احسن
رغد: لا والمشكلهه جدي ما كانهه تكلم
تولين: اصلا البنت ما فيهاا شي ليش يكرهونهاا ما ادري يكفي اخلاقهاا و كلامهاا المعسوول
خلود و هي تبرد اظافيرهاا: والله عاد كلن ولهه مكانتهه بالقلب
رغد: بس والله محبوبه مي متكبره ولا مغروره
تولين: الله يعينهاا من جدتي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتبهى البارت 6
القاكم بالبارت 7تعيلقاااااااات
بسمة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 04:10 PM   #5

Senior Member

العضوٌﯦﮬﮧ » 9
 التسِجيلٌ » Oct 2017
مشَارَڪاتْي » 840
افتراضي الحلقة السابعة من الرواية

فينكم يا متابعينا الكرام لم أجد توقعات لهذا البارت وكلكم منتظرين سرد باقي القصة ...ز تعالوا نتابع باقي الأحداث المثيرة جدا



البارت7...........صلو ع النبي



.
.
.
الجد منصور: وش فيك ي فيصل تعرج
فيصل: اااا رحت عند الاجدل ما تقبلني و رفس رجلي >>رقع ام السالفهه
الكل: هههههههه<<
الجد: و انت وش دخلك تروح له
فيصل: عرق اللقاافه ااصلا عادي

.
بغرفه الجده
الجده: اسمع انت ويااه مدت له صورت نايون.. هذي ابغاكم تسلطون عليهاا سامعين
.....: يعني تعذيب و كذاا
الجده بخبث: عليك نوور
.....:متى نبدا ؟
الجده: الحين
......: حناا عرفناا انهاا تروح مكان بعد المزرعه
الجده: تلقاهاا هناك اخلص عليناا
......: ابشري طال عمرك ..يلا ي واد
رااح و ركبوو السياره و اتجهوو للمكان يلي دايم هي فيه


.
.عند نايوون يوم وصلت مكانهاا قعد تبكي ما نزلت من الاجدل
مسحد دموعهاا و نطت من فوقهه سندت نفسهه و دمووع تنهمر و درفعت رجلهاا
نايون بهمس: ليش ليش ي ربي متى افتك من هذا الكلااام و المشاكل
سكتت سمعت صووت سياره استغربت الف مين يجيهاا هنا بسياره ميلت راسهاا
شافت اثنين نازلين منهااا نايون: ي الاجدل
اشوي جاهاا خيلهااا نايون اشرتلهه ع اامزرعه: يلا انطلق
االا رااح الاجدل من عندهاا الين دخل المزرعه >>> حركاتت والله ..زي ما تعرفوون لانها تعودت عليهه و صارت تعطيه اوامر صار يفهم عليهاا
طلع نايف راح الاسطبل شاف الاجدل وهوو يخبط ع الارض مد يدهه حاول يهديه ما استجاب لههه صار الاجدل يسحب بلوزة نايف و يدفهه براا و يخبط فهم عليهه نايف انوو صاير شي
ركب الاشقر دوون السرج و انطلق صار يجري ورا الاجدل

.
.عند نايوون شافتهم يتقدموون لهاا ع طوول شردت حاولت توصل للمزرعه بس للاسف مسكهاا واحد مع يدهاا
.....: اشش يلا قدامي
نايون وهي تحاول تفك نفسهاا منه: بعد عني
.....: تعال امسكهاا
جا الثاني مسكهااا و ربطوو يدينهااا و رجولهااا
نايون بصراخ: اااااااااااههه بعدووووو وخروووووو عنييييييي بعدووووووو
...... يحط يدهه ع فمهاا: اوششششششششء
نايون تحاول تبعد يدهه ما قدرت و عضتهه بقووه بصراخ: بعد عنييي بعد
شال يده ع طوول : اححح اوريكي

.عند نايف وقف مكان ما كانهاا ما لقاهاا صار يسمعع صراخهااا
التفت يمين شااف اثنين يحاولن انهم يسكتونهاا و يربطونهاا ع طول انطلق عندهاا و لحقهه الاجدل
وصل الاثنين خاافو يوم شافهم نايون بصراخ: ي الاجدل
الاجدل ثار يرفس فيهم و يضرب نزل نايف و مسك واحد : مين يلي جايبك هناا تكلم
..... بعد يد نايف: لا تتدخل وخر
نايف سددله واحد بقس ع وجهه و صار يضرب فيهه ضرب مو صاحي
نايون ببكاا: نايف خلاص وخر عنهه بصراخ: نااااااايفف يكفي
نايف وقف و نفض يده:والله لو شفتك هناا لا انسيك اسمك انقلع انت وياه
قاموو ركبوو السياره و راحوو
نايوون و دموعهاا ع خدهااا: فكني
نايف قرب منهاا و جلس ع ركبتهه و بداا يفك الربط من رجلهاا و فكهه بعدين قرب اكثر و فك يلي بيدهاا
نايون جلست تبكي
نايف: خلاص نايون هذا انا جيت و خلصتك منهم
نايون لا شعرياا حضنتهه ..نايف ابتسم و جلس يمسح ع ظهرهاا و الاحصنهه حولهم >>> الله و اكبر ع المنظر الرومانسي
و بعد ما هدت خجلت منهه و بعدت عن حضنهه
نايف ببتسامه: هديتي
نايون عضت ع شفتهه السفليهه و بهمس: هديت
نايف قرب منهاا و رفع راسهاا كان خدودهاا و خشمهاا و شفايفهاا حمراا مد يده و مسح دموعهاا: خلاص يلا قومي
قامت نفضت ملابسها من التراب مسحت شافت وهوو يمسح الدم من يدهه
نايون بفجعه: نايف اشفيك
نايف ببتسامهه: ولا شي
نايون سحبت يدهه كانت كلها ددم دمعت عيونهاا: كلهه بسببي
نايف: نايون مو منك خلاص عاد بلا دمووع و مسح دموعهاا خلاص ما صار شي
نايون فتحت شنطتهاا اخذت المناديل و مسحت الدم يلي بيده
اخذت منديل نظيف و حطتههه ع يده نايون: امسك المنديل
مسك المنديل فكت الشريطه من شعرهاا و ربطت يده اخذت ربطتهه يلي بيدهاا و لمت شعرهاا
نايف ابتسم: خلاص كذا رضيتي
نايون بخجل: يعني بالله بتخليهاا تنزف
نايف و هوو يقرص خدودهاا: لا ي دكتورة نايون
نايون ابتسمت رغم خجلهااا و ركبت خيلهاا : هياا لا نتاخر
نايف ببستامه وهوو يركب خيله: يلاا
و قعدوو يمشوون تذكر رجل فيصل و ضحك
طالعت فيه بستغراب: اشفيك
نايف : الخبل فيصل دخل عندناا يعرج
نايون تذكرت و ابتسم: وليش
نايف: يقوول انوو كان عند خيلك و الاجدب رفس رجلله
نايون: يستاهل محد قلهه يقرب منهه ...
نايف ببتسامه: قد سمعت صوتك و انتي تغنين
نايون باحراج: قول والله
نايف: والله سمعتك جونا طلت تغنين و انتي غنيتي
نايون بحياا: ايه
نايف: صووتك راق لي
نايون باحراج: يسلمو من ذوقك
نايف ابتسم ع انها صارت طماطم

.
.
.
.
.
.
.
.
.انتهى البارت 7 القاكم بالبارت 8

بسمة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:41 PM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75