PHP User Warning: include(massybbcode.php): failed to open stream: No such file or directory in ..../includes/class_bbcode.php(2508) : eval()'d code on line 2

PHP User Warning: include(massybbcode.php): failed to open stream: No such file or directory in ..../includes/class_bbcode.php(2508) : eval()'d code on line 2

PHP User Warning: include(): Failed opening 'massybbcode.php' for inclusion (include_path='.:/opt/cpanel/ea-php56/root/usr/share/pear') in ..../includes/class_bbcode.php(2508) : eval()'d code on line 2
قصة قمة في الرومانسية - الجزء الثاني - منتديات سقو
تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



اضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-16-2017, 03:50 PM   #1

Senior Member

العضوٌﯦﮬﮧ » 9
 التسِجيلٌ » Oct 2017
مشَارَڪاتْي » 840
افتراضي قصة قمة في الرومانسية - الجزء الثاني

وقفنا في الجزء الأول والبنت جالسة في القهوة تأكل الشيكولاتة وتشرب معها القهوة وتفكر في أمر الكلية ... ترى ماذا يبحدث بعد هذا



قاعدة تناظر البنات تقريبا قليلات لان اول يوم دوام اخذت رشفه من كوبها شافت وحدة جايه لجتها لابسه تنورة سوداء ميدي وبلوزه بيضاء يتوسطها حزام صغيررررة وملامحها حلووووه</w:t>
وقفت البنت عند مريم وقالت ببتسامه : مرحبا اختي معليش ممكن اجلس معك شوووي (وتوسعت ابتسامتها لان مريم ابتسمت لها واشرت براسها دلاله ع الموافقه ): انا اسمي عهوود</w:t>
مريم : عاشت الاسامي انا اسمي مريم
عهود : عاشت ايامك دقيقه بروح اجيب شي اشربه واجي
ابتسمت مريم لما وقفت عهوود قالت بنفسها ما شاء الله مررررة تجنن
جلست عهووود واهي تلهف : اعوذ بالله تقل غنم متجمعه ع شعيرررة
مريم :هههههههههههههه
عهود واهي تشرب ببسي : انتي مستجدة
مريم :ايوى وانتي
عهود : ايه قسم عربي غثه صرااااحه الواحد مايقدر يدخل القسم اللي يبي
مريم :طيب حولي للقسم اللي تبغي
عهود: رحت ورفضوا يقولون نسبتك ماتهل اتوقع يصرفون بس وانتي قسم ايش
مريم ببتسامه اوسع من ابتسامه عهود : عربي بس انا مقتنعه فيه
عهوووود:خخخخخخخخ فرق بيني وبينك لك صديقات هنا
مريم : لا وانتي
عهوود: فيه بس بسحب عليهن ^_^
مريم :هههههههههه ليش
عهود: لانهم كل وحدة بقسم
دق جوال عهود وردت :هلا هيثم
هيثم : هلا هاه خلصتي امر عليك
عهود : ايوى خلصت
هيثم خلاص شووي واجيك
عهود: طيب دق علي اذا جيت عند الباب مع السلامه
قعدووا شوووي يسولفون تبادلن الارقام واتفقو يتقابلون الاسبوع الجاي لانهم مو مداومين هالاسبوع بعدين طلعت عهود لان اخوها وصل
وبعدها بشوي جاء ابراهيم اخو مريم واخذها )
هيثم :هاه كيف كان يومك
عهود: عادي بس تعرفت ع صديقه جديدة
هيثم : ماشاء الله مسرع اقطع يدي اذا ما انتي اللي لزقتي بالضعيفه
عهود ببتسامه بانت من عيونها (لانها لابسه نقاب ): صححححححح كيف عرفت
هيثم : هههههههههه اعرفك
عهود: وش سويت مع امل
تنهد هيثم: سوات الله ابرك سوات الله ابرك
>(عهود عهرها 19 بنوووته حلوووووه حييييل ومطفوقه بس بعض المواقف تكون جديه وحكيمه حييييييل )
مر اليووووم عادي
اليووم الثاني باليل الساعه 9
دق جواله رد واهو ماشف الرقم لانه جالس يحوس بالنت
: السلام عليكم
ابتسم بستخفاف يوم عرف الصووت : هلا هلا بزوجتي العزيزه
امل : ابغى فلوووس
احمد : نعم !!!!!!! بأي صفه
امل : بصفه اني ع ذمتك للحين وانت مجبووور تصرف علي وهذي من حقوقي
أحمد بحدة: يعني ماتعرفين اني زوجك وان لك حقوق الا اذا بغيتي فلوووس وانا وين حقوقي ياهانم
امل : مالك عندي حقوق
أحمد: وانتي يكفيك اللي اخذتي قبل يالله انقلعي
سكر احمد بوجهها وكمل شغله
(احمد انسان ينحط ع الجرح يبرى عمره 32سنه رجل يعمل في شركه دمه خفيف جدا تزوج امل بنت خالته طبعا عن حب من طرفها وفليله زواجهم قالت له انا مابيك حاول يعرف السبب بس اهي يوميا لها سبب مرة تقول انا فيني عين ومرة تقول ما لبسني الهديه ومرة تقول ماجاب ملابسه للبيت ومرة تقول هو قالي مابي اوديكي للسوق واذا بغيتي تروحين خلي اخوانك يودونك وطبعا ولا شي من هذا القبيل صاير والكل مكذبها >>>ع فكرة ذي قصه حقيقيه
">في بيت علي
وين حبي:
هدى : بروح للحمام
علي وهو ينسدح ع يده :روحي ولا تتأخري ابيك في سالفه
هدى ببتسامه : طيب
قامت هدى وماطولت جات وجلست ع السرير :يالله وهذي قعدة وش عندك
علي: لاهنا ماتصلح السالفه يبيلها شاهي ممكن
هدى ببتسامه:ممكن
قاموا وجلسوا في الصاله
>راحت هدى للمطبخ تسوي شاهي وبعد ما سوته صبت لعلي :وهذا الشاهي قولي السالفه
علي :هههههه مستعجله عالسالفه
هدى : هههههههههههه يالله قول
علي : امممممممم عندي دورة لجدة اربع شهور وماراح اقدر اخذك



منتديات سقو ، منتدى سقو ، سقو

العاب ، برامج ، سيارات ، فاشن ، سقو ، منتديات ، منوعات ، ابداعات ، قصص ، روايات


بسمة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:14 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75